-->
لحن التقنية لحن التقنية
recent

مواضيع جديدة

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اليك الحقيقة ويندوز Windows 10 اخر نسخة من ويندوز 10 للابد




"في الوقت الحالي ، نصدر نظام التشغيل Windows 10 ، ولأن نظام التشغيل Windows 10 هو الإصدار الأخير من نظام التشغيل Windows ، فإننا لا نزال نعمل جميعًا على نظام التشغيل Windows 10." كانت تلك هي الرسالة التي وجهها موظف Microsoft Jerry Nixon ، وهو مطور مبشر يتحدث في مؤتمر Ignite للشركة هذا الأسبوع. كان نيكسون يشرح كيف أطلقت Microsoft Windows 8.1 العام الماضي ، ولكن في الخلفية كانت تعمل على تطوير Windows 10. الآن ، يمكن لموظفي Microsoft التحدث بحرية حول التحديثات المستقبلية لنظام التشغيل Windows 10 لأنه لا يوجد تحديث سري في الأعمال القادمة. كل شيء على نظام Windows 10 فقط. على الرغم من أنه يبدو على الفور أن Microsoft تقتل Windows ولا تفعل الإصدارات المستقبلية ، إلا أن الواقع أكثر تعقيدًا. المستقبل هو "ويندوز كخدمة".

كل شيء عن WINDOWS كخدمة

تناقش Microsoft فكرة Windows كخدمة ، لكن الشركة لم توضح حقًا كيف سيتم ذلك مع الإصدارات المستقبلية من Windows. قد يكون هذا لأنه لن يكون هناك بالفعل أي إصدارات رئيسية مستقبلية من Windows في المستقبل المنظور. لقد غيرت Microsoft الطريقة التي تعمل بها مهندسة وتقوم بتسليم Windows ، والنتيجة الأولية هي Windows 10. بدلاً من الإصدارات الكبيرة ، ستكون هناك تحسينات وتحديثات منتظمة. يتم تحقيق جزء من هذا من خلال تقسيم مكونات نظام التشغيل مثل قائمة ابدأ والتطبيقات المدمجة لتكون أجزاء منفصلة يمكن تحديثها بشكل مستقل لنظام تشغيل Windows الأساسي بأكمله. إنها مهمة كبيرة ، ولكنها شيء تعمل Microsoft بنشاط على نظام Windows 10 لضمان امتداده عبر أنواع متعددة من الأجهزة.

على الرغم من أننا سنشهد النتائج في الأشهر المقبلة ، إلا أن Microsoft في وضع التشغيل بالفعل لعدد من تطبيقاتها وخدماتها التي تعمل بنظام Windows 10. تقوم شركة البرمجيات باختبار تصميمات معاينة من Window 10 مع مشاركين على استعداد وتطبيقات مثل Xbox و تم تصميم البريد للتحديثات الشهرية بانتظام. حتى Office for Windows 10 سيحصل أيضًا على تحديثات منتظمة ، مثل إصدار الجوال ، بدلاً من إصدار الانفجار الكبير كل بضع سنوات.

WINDOWS ليست ميتة ، ولكن فكرة أرقام الإصدار يمكن أن تكون

عندما تواصلت مع Microsoft حول تعليقات Nixon ، لم ترفض الشركة هذه التعليقات على الإطلاق. يقول متحدث باسم Microsoft في بيان لـ The "التعليقات الأخيرة في Ignite حول Windows 10 تعكس الطريقة التي سيتم بها تسليم Windows كخدمة تقدم ابتكارات وتحديثات جديدة بطريقة مستمرة ، مع قيمة مستمرة لعملائنا من العملاء والشركات". حافة. "نحن لا نتحدث إلى العلامات التجارية المستقبلية في هذا الوقت ، ولكن يمكن للعملاء أن يثقوا في أن نظام التشغيل Windows 10 سيظل محدثًا وسيشغل مجموعة متنوعة من الأجهزة من أجهزة الكمبيوتر إلى الهواتف إلى Surface Hub إلى HoloLens و Xbox. نتطلع إلى مستقبل طويل من الابتكارات ويندوز. "

مع Windows 10 ، حان الوقت للبدء في التفكير في Windows كشيء لن يشهد إطلاقًا كبيرًا أو ترقية رئيسية كل بضع سنوات بعد الآن. يشبه إلى حد كبير كيفية تحديث متصفح Google Chrome بانتظام بأرقام الإصدارات التي لا يهتم بها أحد فعليًا ، فمن المحتمل أن يؤدي نهج Microsoft إلى نتيجة مماثلة. هذه هي حقيقة فكرة Windows كخدمة ، وفكرة أن Windows 10 يمكن أن تكون آخر إصدار رئيسي من Windows. يمكن أن تختار Microsoft نظام التشغيل Windows 11 أو Windows 12 في المستقبل ، ولكن إذا قام الأشخاص بالترقية إلى نظام التشغيل Windows 10 والتحديثات المعتادة ، فإن الجميع سوف يقبلون فقط بـ "Windows" فقط دون القلق بشأن رقم الإصدار.

تذكر قوله تعالى
(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))
==========================
الان يمكنك اضافه اي مقطع فيديو الى التعليقات
وايضا اضافة صور فقط ضع ربط الصور او المقطع الفيديو في التعليقات
==========================
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي ...

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

لحن التقنية

2016